: Undefined array key "options" in on line

...
Warning/home/sahari5/public_html/wp-content/plugins/elementor-pro/modules/theme-builder/widgets/site-logo.php192

برامج الأمن الغذائي وسبل العيش

منظمتنا ملتزمة بتعزيز الأمن الغذائي وتحسين سبل العيش في المجتمعات الضعيفة. نركز على مجالات رئيسية عدة، بما في ذلك الأمن الغذائي والمياه والإصحاح (WASH) والتعليم والصحة. فيما يلي تفاصيل برامجنا:

الأمن الغذائي والمعيشة

الأنشطة:
المدخلات الزراعية: نقدم المدخلات الزراعية الأساسية للمزارعين، مما يضمن حصولهم على الموارد اللازمة لإنتاج المحاصيل بنجاح.

التدريب المهني والأنشطة المدرة للدخل (IGA): نمكِّن الأسر الضعيفة، بما في ذلك الأسر التي تعولها نساء، من خلال تقديم التدريب المهني ودعم الأنشطة المدرة للدخل.

تلقيح الحيوانات وإطعامها: نعزز صحة الحيوان من خلال برامج التطعيم وممارسات الإطعام السليمة.

حماية المراعي وتدريب المساعدين البيطريين: تمتد جهودنا إلى حماية أراضي الرعي وتدريب المساعدين البيطريين (العاملين في مجال صحة الحيوان على مستوى المجتمع).

حماية البيئة:
نعمل على رفع الوعي بشأن تغير المناخ وتأثيره على حياة الناس ومعيشتهم. تساعد برامجنا المجتمعات على التكيف مع الظروف البيئية المتغيرة. نحن نشجع على استخدام مصادر الطاقة البديلة (مثل الغاز) ومواد البناء المستدامة (مثل كتل التربة المستحبة) لتقليل الاعتماد على الحطب والخشب للوقود والبناء. تساهم مبادرات زراعة الأشجار في الحفاظ على البيئة.

التدخلات الغذائية:
نعلم الأسر حول الإجراءات الغذائية الأساسية (ENAs)، مع التركيز على تحضير طعام مغذي للأطفال.

تأثير منظمة صحاري

شمال دارفور:
مشاريع الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية (USAID): ساعدت منظمة صحاري بشكل مباشر أكثر من 1700 أسرة في منطقتين في شمال دارفور. لقد قدمنا تدريباً على الأنشطة المدرة للدخل (IGA) ، وحسناً المدخلات الزراعية ، ودعمنا الثروة الحيوانية.

التعاون مع منظمة التعاون الإيطالية (COOPI): امتد تركيزنا ليشمل تحسين سبل عيش اللاجئين الجنوب سودانيين في الضعين ، شمال دارفور.

مشروع سلسلة القيمة لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي (UNDP): عززت منظمة صحاري قدرات روابط منتجي الصمغ العربي والفول السوداني في محلية دار السلام.

مزارعون يعتمدون على الأمطار:
قمنا بتوزيع محاريث تجرها الحمير والشتلات والمعاول المحسنة على المزارعين الذين يعتمدون على الأمطار ، مما عزز إنتاجيتهم.

محلية مليط:
عملت منظمة صحاري بشكل مباشر مع أكثر من 2500 امرأة في محلية مليط في إطار مشروع محو الأمية مقابل الغذاء مع برنامج الغذاء العالمي (WFP). تهدف مبادرات بناء القدرات التكنولوجية بعد الحصاد (بالتعاون مع برنامج الأغذية العالمي ومنظمة التعاون الإيطالية) إلى تقليل خسائر المحاصيل وتحسين مرافق التخزين.

تسجيل المستفيدين وتوزيع الصوامع:
قمنا بتسجيل المستفيدين وتوزيع الصوامع كجزء من مشروع الحد من الفقد بعد الحصاد (PHL) التابع لبرنامج الأغذية العالمي. يظل التزامنا بالأمن الغذائي وسبل العيش ثابتًا. من خلال تمكين المجتمعات وتنفيذ الممارسات المستدامة ، نسعى إلى إحداث تأثير إيجابي دائم.

Seraphinite AcceleratorOptimized by Seraphinite Accelerator
Turns on site high speed to be attractive for people and search engines.